معرض سيتي سكيب| محمد زيدان لـ«صفاء لويس»: العاصمة الإدارية ستكون واجهة مصر في المستقبل


الجمعة 24 سبتمبر 2021 | 02:00 صباحاً
إيمي عامر

قال محمد زيدان نجم منتخب مصر السابق في حواره مع الإعلامية صفاء لويس رئيس تحرير العقارية، من داخل فعاليات معرض «سيتي سكيب»، إن السوق العقاري يعد من أهم الأسواق في مصر والعالم ونجاحه يساعد على تقدم الدولة بشكل كبير ووجود النشاطات العقارية والتعمير والتطوير والانتشار العمراني عامل من عوامل نجاح الدولة، حيث أن مصر تمتلك أراضي صحراوية كبيرة ووجود المطورين العقاريين يتيح فرص كبيرة للعمل وتوفير السكن للمواطنيين.

وأضاف زيدان لـ« العقارية»، أنه يوجد الكثير من المطورين في السوق العقاري المصري مثل المطورين التجاريين ومطورين المجال الطبي والسكني، وكل تلك المجالات تساعد الدولة في البناء والتعمير والحد من الزحمة بين السكان، مؤكدا، أن العاصمة الإدارية تحقق فكرة التقدم العالمي بتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، واهتمامه بتطوير شبكة الطرق والكباري التي من خلالها يستطيع جميع المواطنين الوصول لأي مكان للسكن والبناء عن طريق شبكات الطرق الجديدة التي تم إنشائها في الفترة القليلة الماضية.

وأشار زيدان إلى أن افتتاح العديد من المشاريع والأماكن يتيح للجميع الكثير من فرص العمل فضلا عن البطالة ويفيد المجتمع، موضحا أنه يفضل مجال الإستثمار العقاري بشكل عام.

وأكد لاعب منتخب مصر السابق، أن الاستثمار في مجال السوق العقاري مربح ومضمون مثل «الذهب»، لذلك من المفترض على كل مستثمر التأكد من وضع خطة سليمة للإستثمار في المكان الصحيح، ولابد من وضع رؤية واضحة بهدف معين.

وقدم زيدان الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، لإفتتاحه العاصمة الإدارية متوقعا أنها ستكون في المستقبل الوجهة الأساسية لمصر، وأيضا مشروع مدينة العلمين وما يتم بها من انجازات مشرفة تسعى لها الدولة عن طريق إنشاء مدينة ساحلية جديدة تبهر العالم على أعلى مستوي.